i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

البنك العربي المتحد يشارك في "رؤية" معرض الإمارات للوظائف 2023

في إطار مساعيه لاستقطاب المواهب الإماراتية الشابة، أعلن البنك العربي المتحد عن مشاركته في "رؤية" معرض الإمارات للوظائف 2023، وهو معرض سنوي يوفر فرص عمل وتدريب للخريجين الإماراتيين الشباب. وسيقام المعرض في الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

خلال المعرض، يقدم البنك مجموعة من فرص العمل المتوفرة، ويوفر تعيينا فورياً للمواهب الإماراتية التي تحقق المتطلبات والشروط المطلوبة.

وتعليقًا على مشاركة البنك في ("رؤية" معرض الإمارات للوظائف) قال شريش بيديه، الرئيس التنفيذي للبنك: "يلتزم البنك العربي المتحد بدعم المبادرات الحكومية بشكل فعال، وقد وضع استراتيجية توظيف تهدف إلى استقطاب المزيد من الخريجين الإماراتيين وتطوير مواهبهم وإمكاناتهم. وإننا على ثقة أنه من خلال مشاركتنا في "رؤية" معرض الإمارات للوظائف سنلتقي بالكثير من الخريجين الإماراتيين المهتمين ببناء مستقبل مهني ناجح في القطاع المصرفي

من جانبها علقت هند العطار، رئيس إدارة الثروات البشرية في البنك العربي المتحد بالقول: "إن توطين الوظائف هو أولوية قصوى لدى البنك العربي المتحد. إن مشاركتنا في فعاليات مثل ("رؤية" معرض الإمارات للوظائف) تدعم استراتيجية البنك المتمثلة في استقطاب المواهب الإماراتية الشابة والاستفادة من مهاراتهم لتطوير قدراتهم وتأهيلهم لتولي مناصب قيادية في البنك والمساهمة في نمو اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة ". وأضافت: "يسعدنا أن نشارك في المعرض الوطني للتوظيف. إذ توفر مثل هذه المنصات فرصة رائعة للالتقاء بالكوادر الإماراتية الشابة واستقطابها ".

وكجزء من استراتيجية التوطين، يولي البنك العربي المتحد اهتمامًا خاصًا بتوظيف وتدريب وتطوير الخريجين الإماراتيين من خلال برنامج "طموح"، وهو برنامج مخصص للخريجين الجدد من المواطنين ويهدف إلى دعم المواهب الوطنية الشابة والارتقاء بهم ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم. يوفر البرنامج ورش عمل ودورات تدريبية وفرص التدريب أثناء العمل، إضافة إلى التطوير التقني، وصقل القدرات القيادية، كما يوفر فرص التعيين في مجال الأعمال التي تم التدرُّب عليها عند إكمال البرنامج.

للمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

للمزيد حول البنك العربي المتحد، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.uab.ae

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

سيرين المرعبي
قسم التسويق والإتصالات المؤسسية
خط مباشر: 97165075415+
متحرك: 971556072929+

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha